الرئيسية / الفعاليات / جامعة الفرات الأوسط التقنية تقييم ورشة عمل بعنوان توثيق البحوث بإستخدام برنامج المستودع الرقمي .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تقييم ورشة عمل بعنوان توثيق البحوث بإستخدام برنامج المستودع الرقمي .

أقام قسم الشؤون العلمية بالتعاون مع مركز الحاسبة الالكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية ورشة عمل بعنوان المستودع الرقمي حضرها مسؤولو البحوث العلمية من العاملين على هذا البرنامج في
تشكيلات الجامعة .

وأشار مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور أحمد غانم وداي في كلمة الافتتاح الى أهمية البحوث العلمية وضرورة توثيقها باستخدام برنامج المستودع العلمي كونها من أهم العناصر التي تؤدي الى رفع مرتبة الجامعة في التصنيفات العالمية للجامعات .

وأكد وداي على أن الجامعة مستعدة لتوفير كافة المستلزمات المادية والمعنوية لتنفيذ البرنامج والحصول على نسبة انجاز عالية ضمن البرنامج الحكومي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

ومن جانب آخر بين مدير قسم الشؤون العلمية الأستاذ علي عبد الحسين الظالمي أهمية نشر البحوث العلمية وتوثيقها شاكرا جهود المسؤولين في تشكيلات الجامعة .

واستعرض كل من الدكتورة ميعاد جاسم مسؤولة قسم البحوث العلمية والمهندس ذو الفقار ضرغام والمدرس مساعد احسان عبد الكريم كيفية تنفيذ وتنصيب البرنامج وإعداد الخطة البحثية السنوية الخاصة بتشكيلات الجامعة وكيفية ملئ الاستمارات الخاصة بذلك وحسب الخطة المطلوبة مع بيان مايحدث من تعديلات لاحقاً وارسال المواقف الثلاثة وحسب الخطة البحثية على مدار العام الدراسي .

وفي الختام تم فتح باب النقاش بين السادة الحضور وتم الاجابة على جميع استفساراتهم وطروحاتهم من قبل السادة المختصين .


شاهد أيضاً

ورشة عمل لتطوير المواقع لمسؤولي المواقع الاكترونية

اقام مركز الحاسبة الالكترونية شعبة الموقع الالكتروني دورة لمدة يومين لمسؤولي المواقع الالكترونية بالتشكيلات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *